random
أخر المشاركات

كيفية إيجاد منتجات مربحة وكلمات مفتاحية للدروبشبينغ

كيفية إيجاد منتجات مربحة وكلمات مفتاحية للدروبشبينغ


أقوى أدوات بحث السوق على الإطلاق موقع (ECG SniPER)

 إذا كنت تعمل في أحد مجالات التجارة الإلكترونية وتحتاج إلى إيجاد منتجات مربحة  وبحث سوق حقيقي ، إضافة إلى كلمات مفتاحية لوضعها في عناوين منتجاتك لتحقق أعلى المبيعات، وترغب في معرفة إذا ما كان المنتج عليه حقوق فكرية (الفيرو، البراند) أو الحصول على الهشتاجات لوضعها في إعلاناتك على مواقع السوشل ميديا ، وترغب في الحصول على مقالات لموردين موثوقين ستجد هذا وأكثر في موقع واحد وهو موقع ECG SniPER تابع معنا هذا المقال الى نهايته

للحصول على كل الأمور التي ذكرناها سابقاً فإنك ستدفع ما كلفته 200$ تقريبا بمعنى أنك إذا أردت 10 منتجات يوميا  سيكلفك 100$  والجميع يعلم أن مواقع الكلمات المفتاحية أقل اشتراك في أي أداة يكلفك 50$ ، أي أنك إذا أردت أن تحصل على معلومات من 4 مواقع فإنه سيكلفك الكثير، بينما في موقع ECG SniPER  ستجد كل هذه الخدمات  بسعر شبه مجاني وهو 8.99 

في هذا الموقع  Ecg Sniper  ستجد كل ما تحتاجه اذا كنت تعمل في أحد هذه المجالاتDropShipping  ،Amazon FBA  ،Affiliate Marketing  

في هذه المواقع ebay، shopify، amazon ،etsy، walmart، alibaba، aliexpress tiktok, instagram & facebook 

أولا : كيفية التسجيل في موقع ECG SniPER

التسجيل في الموقع سهل ولا يتطلب سوى ايميل وكلمة مرور في البداية الموقع يُعطي فترة تجريبية  فيمكن طلب  يوميا  بحث فيرو واحد وبحث كلمات مفتاحية  ومنتج رابح  وأيضا يمكنك الدخول الى صفحة الموردين والأخبار والشروحات والنادي المجاني وهذه الفترة التجريبية دون اشتراك ودون ربط بطاقة أو بيبال ،وهي للأبد وليست لشهر واحد، أما اذا اردت الاشتراك، ستكون جميع خدمات الموقع متاحة ستظهر جميع منتجات بحث السوق القديمة بالاضافة إلى 10 منتجات جديدة يوميا، طلبات غير محدودة (unlimited) على كيوردس والهاشتاجس و الفيرو.

والجميل في الموقع أنه إذا اعجبتك خدمات الموقع  ولا تملك المال للتسجيل فإن الموقع يستعمل نظام الافلييت  فيمكنك نشر رابط الموقع على  جروبات فيسبوك وسوشيال ميديا للتجارة الاكترونية وعند قيام أي شخص بالتسجيل عبر اللينك الخاص بك، سوف تحصل على كوبون، يمكن أن تستخدم هذا الكوبون في الاشتراك الشهري مجاني بدل من دفع  9$ او تحصل على 4 $ مقابل كل كوبون

 ستلاحظ  أنك حصلت على كوبون للاشتراك مجاني أو 4$ مقابل كل عميل يدخل عن طريق ال link الخاص بك 

ثانيا: الخدمات التي يقدمها الموقع

يقدم الموقع العديد من الخدمات

 أولا: بحث السوق 

من خلال هذه الايقونة يستطيع المشترك في الموقع الحصول يومياً على ١٠ منتجات مربحة من مختلف مواقع التجارة الالكترونية ، سيستمع المشترك إلى صوت  الاشعار عند إضافة  منتج  جديد على الموقع.

ميزة هذا  الموقع أنه يقدم بحث سوق حقيقي، و اليكم تأكيد ذلك، جميعنا نعلم أن معظم المنتجات في ايباي مأخوذة من امازون وعلي اكسبرس لان معظم البائعين على ايباي يستخدمون طريقة الدروبشبنج في العمل.

وكلنا يعلم أن المبيعات في ايباي اقل من العملاق امازون ومن علي اكسبرس فاذا كانت المبيعات على المنتج  في ايباي كثيرة وبسعر اعلى من امازون فهذا يعني أن المنتج مربح.

وأيضا اذا كان التفاعل ضخم لاعلان خاص بمنتج على احد مواقع التواصل الاجتماعي فعلى تيكتوك تجد التفاعل على المنتج بمئات الالاف  وعلى الانستجرام أو فيس بوك  تجد  التفاعل بعشرات الألاف فهذا يعني أن  المنتج مربح، 

وبذلك فى موقع Ecg-Sniper نبحث لك عن كل ما هو جديد و مربح ونضعه بكل سهولة بين يديك دون تحملك مشقة ومعاناة بحث السوق.

وأيضا يجب أن  تعلم أنه عند النقر على روابط AliExpress أو Amazon، ستجد المنتج بسعر أقل من السعر المعروض لهذا المنتج في متجر eBay ، لأن ارخص سعر لا يصلح دائما لعمل دروبشبنج او affiliate ، وكذلك الفريق يبحث حسب السعر والتقييم، ويحاول دائما أن يرفع لينك امازون وعلي اكسبرس بسعر ارخص من ايباي وبتقييم جيد .

وأما بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال Amazon FBA فكل ما يهمهم هو أن يعرفوا ما هو أرخص سعر في امازون لكي يعرفوا اذا كان بإمكانهم شرائه من علي بابا وبيعه بسعر ارخص من المنافسين، لذلك الفريق يقوم بالبحث عن أرخص سعر للمنتج على Amazon ويكتبوه  في أعلى الصفحة ليسهل لهم الوصول إلى أقل سعر للمنتج

(اعلى الصفحة توجد جملة) cheapest price in amazon

وبهذا الشرح السابق يتضح أن فريق العمل فى الموقع يقوم بعمل بحث السوق بهذه الطريقة ليرضو جميع الاطراف العاملين في مجال التجارة،  لكي يستطيع الدروبشر أخذ المنتج بسعر رخيص وبتقييم جيد و يدخل المنافسة، و لكي نخدم من يعمل في مجال ال FBA، من خلال شراء المنتج بالجملة ووضعه على امازون بسعر ارخص من المنافسين ، وايضا لكي يستطيع من يعمل في مجال affiliate ان يغري زبائنه بسعر رخيص وتقييم جيد ومنتج مطلوب.

هذه الأيقونة تحتوي على خمسة  تقسيمات

1. Regular Market-Research For Dropshipping ,Amazon FBA, And Affiliate Markiing

في هذه الأيقونة ستجد بحث السوق الذي يخص المنتجات المربحة التى عليها مبيعات ضخمة في إيباي وتظهر عليها علامة النار أي أن المنتج عليه مبيعات ضخمة ،  وبذلك هي تخدم  العاملين في مجال الدروبشبينغ على ايباي أو متاجر الشوبفاي ، ويقوم فريق العمل بوضع أقل سعر يجده في أمازون وبذلك يقدم خدمة للعاملين في مجال الأمازون FBA والافلييت.

 2. Hot Product On Amazon Cheaper Than Ebay

ستجد في هذه القائمة المنتجات التى عليها مبيعات عالية في أمازون ، وسعرها أقل من ايباي.

3.  Products With Low Competition The Majority Arenot Listed On Ebay

ستجد في هذه القائمة المنتجات ذات المنافسة الضعيفة جدا ومعظمها لم يُعرض حتى الوقت التى تم فيه البحث على موقع ايباي .

أما القائمة الرابعة و الخامسة فهي تخدم العاملين في مجال الدروبشبينغ على موقع اتسي 

4. Winning Products On Etsy With Higher Price Than Amazon Or AliExpress

 ستجد في هذه القائمة المنتجات التي عليها مبيعات عالية في اتسي ووموجودة بسعر أقل في على اكسبرس أو أمازون .

5. Low Compition Handmade Product Speacily For Etsy 

هذه القائمة تقدم منتجات صنع يد بمنافسة ضعيفة جداً ومعظمها لم يعرض حتى الان على اتسي في الوقت الذي تم فيه عمل بحث السوق من قبل الفريق الخاص بالموقع 

ثانيا أداة الكلمات المفتاحية (keywords)

يُقدم الموقع  في هذه الأداة  النتائج عن طريق فريق بشري متخصص، وبذلك تكون النتائج أفضل من الريبوت هذه الأداة يستطيع المشترك في الموقع  استخدامها لبناء أقوى العناوين للظهور أولا على نتائج البحث، وزيادة (seo) traffic، كل المعلومات التي نقدمها في(keywords) معتمدة من ebay, amazon, etsy, walmart, google، youtube، google shopping ويمكنك طلب كلمات باللغة العربية في يوتيوب وجوجل من أجل الظهور على محركات البحث.

بالنسبة للكلمات المفتاحية نضغط عليها، وتظهر لديك الخيارات من 6 أماكن ebay, etsy, walmart, amazon, google, google shopping  ، تختار المكان الذي تريد البحث عن الكلمة فيه، وتختار الدولة، وتقوم بكتابة الكلمة ، بعدها يقوم الفريق بالبحث خلال أقل من 10 دقايق، ويعطيك نتائج لأكثر الكلمات القريبة من الكلمة التي طلبتها في نتائج البحث في المكان الذي اخترته.

ثالثاً: أداة (hashtags )

هذه الأداة يستطيع المشترك في الموقع استعمالها لعمل الاعلانات المجانية ومعلوماتها معتمدة من twitter, instagram & tiktok

جميعنا يعلم أن أفضل طريقة للإعلانات المجانية حاليا هي عمل حساب تيك توك  ومن ثم تأخذ 4أو 5 صور لمنتجك وتقوم برفعها على التيك توك ، وهو بدوره يحول هذه الصور لمقطع فيديو مع موسيقى ،وتقوم بربط التيكتوك بالانستجرام، والانستجرام تربطه بالفيسبوك والتويتر والتمبلر، وبالتالي ينزل الفيديو تلقائيا على مواقع التواصل دفعة واحدة ، وتكون بذلك قد قمت بعمل اعلان مجاني.


السؤال هنا كيف يمكن أن استفيد من هذه الأداة؟ إليك الإجابة تدخل الى الموقع وتكتب اسم المنتج أو أي شىء قريب على المنتج لكى تأخذ الهشتاجات التى عليها مشاهدات بالملايين أو مئات الالاف، تقوم بإضافة الهشتاجات التى أرسلها لك الفريق وتقوم بوضعها أسفل الفيديو ومع الوقت ستبحث الناس عن طريق الهشتاج ويعثروا عليك وفي حال أعجبوا في الفيديو سيقوموا بالدخول الى رابط متجرك من خلال البروفايل الخاص بك، وتكون بذلك قد قمت بعمل اعلان مجاني بأقل التكاليف وأضمن النتائج.

يجب أن تعلم أنك تستطيع أن تختار بين   top أو similar  وإليك الفرق بينهم 

أولا:  top  تعطيك هاشتاجات عليها طلب ضخم، ولا تكون مطابقة ١٠٠%  لطلبك ، لأن top  يعطيك الهشتاج الأكثر طلبا. 

ثانيا:  similar بعطيك هاشتاجات قريبة جداً من الكلمة الي طلبتها ولكن ليس عليها طلب كبير كما  top


ولكن يُنصح أن تستخدموا similar لأنك عندما تكتب هاشتاجات مطلوبة بالملايين على تيكتوك سيختفي الفيديو بسرعة من نتائج البحث لذلك انصح دائما باستخدام similar حتى يبقى  الفيديو لفترة اكبر.

رابعاً أداة فحص حقوق الملكية (trademark/vero)

من خلال هذه الأداة يمكن للمشترك في الموقع  تجنب إدراج  المنتجات التي من الممكن أن تسبب مشاكل في أمازون و إيباي وأي متجر الكتروني بسبب الحقوق الفكرية (الفيرو أو البراند)التى قد تؤدي إلى اغلاق المتجر.

خامساً (news) 

في هذه الايقونة ستجد  مقالات اسبوعية لآخر أخبار التجارة الاكترونية وكل جديد على هذه الساحة،  وأيضا مقالات و شروحات tips .


سادساً (suppliers)

من خلال هذه الأيقونة ستطلع على الموردين، من خلال مقالات أسبوعية يتم عرضها على الموقع داخل هذه الأيقونة.

سابعاً (Giants Club)

بالنسبة لصفحة  giants club فهو نادي يجمعك بعمالقة المجال من كل أنحاء العالم ، هنا يمكن لأي عضو كتابة بوست وسيظهر للناس الذين يعملون بنفس المجال، من أجل تبادل الخبرات من خلال أسئلة تقوم بطرحها والإجابة تكون من قبل الأعضاء. 

في داخل  giants club تقوم بالضغط على صورة أي شخص لكي تدخل على حسابه، وهو كما الحساب الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الفرق أنه في هذا الموقع أن المنشورات فقط مختصة بالتجارة الالكترونية ، والجروب مقسم الى فئات شوبفاي وايباي واتسي وافلييت ماركتنج. وغيرهم. 

ويمكنك عمل تقييم للشخص ، والموقع يجمع كل تقييمات الأعضاء، ويقوم بحسابها من 5، اضافة إلى أنه بامكانكم أن تقوموا بعمل متابعة follow ، وهو ايضا يبادلك المتابعة يمكن القول أن giants club يشبه الفيس بوم والانستغرام لكن بشكل مختص للتجارة الالكترونية

في النهاية الموقع تقريبا يتيح لك أقوى وأهم ادوات التجارة الالكترونية بسعر لا يصدق 9$ فقط في الشهر مقابل جميع الخدمات التي رأيتموها إضافة إلى أن الموقع يقدم خدمات متجددة وتتطور يوم بعد يوم مع بقاء الاشتراك ثابت دون زيادة قريبا سيهزم موقع ecg sniper كل المواقع المنافسة في هذا المجال وسيحتل الصدارة في العالم.

إضافة إلى أن بحث السوق الذي يقدمه موقع ECG SniPER في الكاتوجري الاول والثاني يمكن أن تجده لدى مواقع أخرى ، أما الثلاثة الأخرى فهي حصرية بنا خاصة بالموقع لم يقدمها أحد من قبل ، لذلك تجد لدى هذا الموقع  التمييز وكل ما هو فريد وجديد بالاثبات والتأكيد.

رابط الموقع ECG SniPER

مع تحيات فريق دعم Ecg Support

google-playkhamsatmostaqltradent