random
أخر المشاركات

طرق مجانية يدوية للحصول على منتجات المربحة لأمازون FBA

 طرق مجانية يدوية للحصول على منتجات المربحة  لأمازون FBA 

طرق مجانية يدوية للحصول على منتجات المربحة  لأمازون FBA

معلوم أن موقع أمازون هو الموقع الأول عالميا، والعمل على هذا الموقع يجلب المال الكثير لصاحبه إذا عمل عليه باحترافية ومهارة عالية، وهناك طرق كثيرة للعمل على أمازون مثل التسويق بالعمولة  أفلييت ماركتنج أو العمل بنظام أمازون FBA او الدربشيبنغ أقدم لكم في هذا المقال عدة طرق يدوية للحصول على منتجات رابحة على موقع أمازون لأن البحث عن المنتج المناسب لبيعه هو الخطوة الأصعب والأكثر هدرا للوقت ولكنها ضرورية ولابد منها، لذلك يجب عليك أن تقوم بها بشكل صحيح لتضمن نجاح عملك إليكم طريقتين لاختيار منتج رابح على موقع  Amazon 

اولا: البحث عن طريق Amazon Best Seller وتجنب المنافسة

يقدم موقع أمازون معلومات عن أكثر البائعين على منصته، حيث يعرض لك في أمازون بيست سيلر قائمة بأفضل البائعين وأكثرهم مبيعا في الفترة الاخيرة على الموقع 

ويتم تحديث هذه القائمة كل ساعة من قبل الموقع،  فيعرض لك أفضل 100 منتج في كل كاتوجري إضافة إلى أنه يعرض حجم المبيعات عند كل بائع على هذه القائمة.

كيف يمكن الحصول على منتج رائج عن بهذه الطريقة؟

بداية يمكنك الدخول الى قائمة أمازون بيست سيلر والاطلاع على النتائج الأفضل عالميا للبيع خلال الساعات الأخيرة على الموقع،

عندما تظهر النتائج أمامك في الصفحة الأولى لا تقوم بوضع المنتج نفسه للمنافسة عليه لأنك وحتى إن وضعته بسعر أقل فلن تحصل على المبيعات لأن غيرك الآلاف من الأشخاص قاموا بوضعه ، الأفضل لك أن تختار من القوائم التى على يسار النتائج والتعمق في البحث في النيتش الذي تعمل به لتبتعد عن المنافسة أكثر وأكثر.

 بعد اختيارك للمنتج الذي ترى أنه مناسب لك لا تقم بوضعه هو نفسه وإنما عليك النزول أسفل القائمة ذاتها واختيار منتج شبيه بسعر أرخص ودون منافسة. 

تقوم بأخذ اسم المنتج بالتحديد ووضعه مرة أخري في محرك بحث أمازون وتقوم بضبط فلتر الموقع ليظهر لك سعر المنتجات من الأقل إلى الأغلى وتختار أن يكون برايم وتقوم بوضع عنوان قوي ووصف مناسب وصور وتحصل اعلى المبيعات.

ثانيا: عن طريق استخدام search محرك البحث الخاص بموقع أمازون

تقوم بالدخول الى موقع أمازون وكتابة أي كلمة تريد، أوحتى حرف واحد فتظهر لك الكلمات الأكثر بحثا من قبل زبائن موقع Amazon 

 تقوم باختيار أي كلمة والبحث عنها تظهر لك المنتجات الأكثر مبيعا والأكثر طلبا من قبل الزبائن على موقع أمازون 

 يجدر بك ألا تختار المنتج الذي ظهر بأعلى مبيعات وإنما تنزل في أسفل الصفحة و تختار منتج شبيه له بسعر أرخص وتقييم أفضل دون منافسة عالية لتستطيع ادارجه كمنتج مربح.

هذه الطريقة اليدوية للبحث عن منتجات رائجة على موقع أمازون، هذه الطريقة فعالة وجيدة وتحصل بها على أفضل النتائج ولكنها تأخذ الوقت الكثير والجهد الأكثر، ماذا لو وجدت موقع يقدم لك هذه المنتجات بنفس طريقة البحث السابقة .

ويوفر عليك عناء البحث عن المنتجات موقع ECG SNIPER يقدم 14 منتج مربح يوميا متوزعة في 6 كاتوجرات لتخدم جميع العاملين في مجال التجارة الالكترونية دروبشيبنغ وأمازون أف بي ايه والتسويق بالعمولة  وموقع اتسي.

ضمن هذه الكتاجورات القسم الثاني وهو يقدم منتجات بمبيعات عالية على امازون ومنافسة قليلة على موقع ايباي يقوم به فريق متخصص بنفس الطريقة السابقة ليوفر عليك عناء البحث واهدار الوقت، بالاضافة إلى غير ذلك من إمكانية طلب كلمات مفتاحية وهشتاج وفحص فيرو وكذلك يقدم الموقع للمشتركين فيه 6 متاجر ناجحة يوميا بمبيعات عالية على موقع ايباي واتسي وشوبفاي.

هذا الموقع يقدم فترة تجريبية مجانية لمدى الحياة تستطيع من خلالها الحصول على منتج واحد وطلب كلمة مفتاحية لعناوين قوية للمنتجات وهشتاج واحد للاعلانات المجانية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفحص فيرو لادراج المنتجات على موقع Ebay  و Etsy 

وخلال الفترة التجريبية يمكنك العمل مع الموقع بنظام التسويق بالعمولة وكل شخص يسجل من خلالك تحصل على كوبون بقيمة 4$ يضاف الى رصيدك.

كل هذه الخدمات وأكثر تحصل عليها مقابل 8.99$ شهريا، وهذا اشتراك يعد مجاني مقارنة بجودة وقوة الخدمات التى يقدمها الموقع سارع بالتجربة المجانية لأن حتما ستدمن على خدمات هذا الموقع ولن تستطيع الاستغناء عنها في مجال عملك في التجارة الالكترونية.

#مع تحيات فريق دعم Ecg Support

google-playkhamsatmostaqltradent