random
أخر المشاركات

كيفية التسويق بالعمولة على موقع أمازون

كيفية التسويق بالعمولة على موقع أمازون 


كيفية التسويق بالعمولة على موقع أمازون

يعد التسويق بالعمولة من أهم مصادر الأرباح التي يمكن أن يحصل عليها الشخص من خلال العمل على الانترنت، ستناول في هذا المقال كيفية عمل تسويق بالعمولة على موقع أمازون وماهي سلبيات وايجابيات العمل التسويق بالعمولة على موقع أمازون ، إضافة إلى طريقة إنشار حساب تسويق بالعمولة على موقع أمازون

أولا: التعريف بنظام التسويق بالعمولة علي موقع أمازون

هو عبارة عن برنامج يتيح للمشتركين من خلاله ربح عمولة محددة بنسبة معينة على كل منتج يتم شراؤه من خلالك بعد قيامك بعملية الترويج للمنتج عبر رابط الأفلييت المقدم من موقع أمازون. 

وتختلف نسبة العمولة التى يحصل عليها المسوق من منتج لآخر وتصل إلى 4% وهذه النسبة قابلة للزيادة حسب زيادة نسبة المبيعات للمنتجات 

مميزات التسويق بالعمولة في موقع امازون

1. موقع أمازون يعتبر الموقع الأول في أمريكا وبالتالي يحظى بثقة المشترين

2. ضخامة المنتجات التي يقدمها الموقع وبالتالي بإمكانك التسويق لأي منتج ترغب فيه.

3. يتم دفع الارباح على كل عملية شراء تتم من خلال رابط الاحالة الخاص بك، وبذلك كلما زادت التحويلات زادت العمولات التى تحصل عليها.

4. خدمة الشحن السريع التى تقدمها شركة أمازون.

5. نظام الدفع ثابت وليس هناك أي تأخيرات على العملاء.

سلبيات التسويق بالعمولة على موقع أمازون

1. العمولة المقدمة من موقع أمازون قليلة نسبيا مقارنة بالمواقع الأخرى .

2. رابط الإحالة يبقى صالح لمدة 24 ساعة فقط.

3. النظام الصارم الذي لدى شركة أمازون في حالة ارتكاب أي خطأ سيتم حظر حسابك مباشرة.

أهم الخطوات وكيفية التسجيل في نظام التسويق بالعمولة على موقع أمازون

بداية وقبل الحديث عن طريقة التسجيل في نظام التسويق بالعمولة على موقع أمازون يتوجب عليك أن تعلم أنه لا يمكنك العمل بنظام التسويق بالعمولة إلا إذا كنت تمتلك قاعدة بيانات كبيرة نسبيا مثل مدونة أو موقع الكتروني أو قناة يوتيوب أو متجر الكتروني وغير ذلك لتتمكن من التسجيل في موقع أمازون والعمل بنظام التسويق بالعمولة، والأن انتقل لعرض خطوات التسجيل على موقع أمازون وعمل تسويق بالعمولة

أولا: الدخول إلى موقع Amazon Associates وتظهر لك أيقون اشترك الأن مجانا، ستقوم بفتح حساب جديد من خلال النقر على عميل جديد.

ثانيا: تقوم بإدخال البيانات الخاصة بك مثل الاسم والعنوان والموقع الذي ستستخدمه في التسويق بالعمولة على موقع أمازون والرابط الخاص بهذا الموقع، كذلك تقوم باختيار المجال الذي ستقوم بالتسويق له، وطريقتك التى ستتبعها في التسويق بالعمولة على موقع أمازون، إضافة إلى تحديدك لعدد الزوار الذين تتوقع أن يقوموا بعمليات الشراء من خلالك

ثالثا: تقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بك ويتم التواصل معك من قبل الموقع واعطائك رمز مكون من 4 ارقام لإدخاله كرمز تأكيد ، بعد التأكد سيتم الموافقة على إنشاء وفتح الحساب الخاص بك للعمل بنظام التسويق بالعمولة على موقع أمازون .

رابعا: تقوم باختيار طريقة الدفع التى تريد استقبال ارباحك عليها.

الآن وبعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم توجيهك إلى الحساب الشخصي الخاص بك كمسوق بالعمولة على موقع أمازون، وتظهر أمامك قائمة بعدد الزيارات والارباح وسيتم اعتماد الحساب لمدة 180يوم يجب أن يتخللها مبيعة واحدة على الأقل وإلا سيتم إغلاق الحساب.

بعد هذه الخطوات أصبح لديك حساب جاهز للتسويق بالعمولة على موقع أمازون من خلال البدء بإنشاء الروابط للمنتجات التى تريد التسويق لها وبعد اختيارك للمنتج تقوم بالضغط على أيقونة Get Link وتقوم بأخذ الرابط ونشره على الوسيلة التى ستسوق من خلالها لمنتجاتك المختلفة .


مع تحيات فريق دعم Ecg Support

google-playkhamsatmostaqltradent