random
أخر المشاركات

مورد مجاني للدروبشيبنغ من موقع ECG Sniper

 مورد مجاني للدروبشيبنغ من موقع ECG Sniper

مورد مجاني للدروبشيبنغ من موقع ECG Sniper


في الآونة الأخيرة ، ابتعد معظم عمال دروبشيبينغ عن أمازون وأكسبريس وتوقفوا عن التعامل معهم. بسبب المشاكل الكبيرة التي يسببها كلا الموقعين لمتاجر دروب شيبينغ. لذلك ، لجأ العديد من البائعين إلى إيجاد بديل ، لذلك كان معظم عمال دروبشيبينغ يميلون إلى البحث عن موردين موثوقين للتعامل معهم. لأن التعامل مع المورد يضمن عدم ظهور أي مشاكل قد تؤدي إلى تعليق حساب eBay و Etsy و Amazon Shopify وغيرها. المشكلة هي عندما يبحث دروبشيبر عن موردين على Google ، فإنهم يجدون جميع المقالات مكررة ويتحدثون عن نفس الموردين ، ولسوء الحظ ، يتم دفع جميع هذه الخدمات. لا يمكنك التعامل مع المورد حتى تدفع له أجرًا شهريًا ، حتى لو لم تبيع شيئًا وتتراوح أسعاره من 50 دولارًا إلى 300 دولار.


لذلك تجد في موقع  ECG SniPER إضافة هذه الخدمة التي لا تتوفر في أماكن أخرى والأولى في مجال التجارة الإلكترونية، وهو البحث الدائم عن الموردين الذين يقدمون خدمة مجانية ، وللاتفاق معهم على أننا نرسل لهم منتجات مربحة للبحث عنها ومنحنا الروابط بعد العثور عليها ،

يصر فريق القناص على تطبيق هذه الشروط على الموردين ، بما في ذلك المعالجة السريعة وتسليم رقم التتبع في أقل من يومين ، وأن تكون المتاجر موجودة داخل أمريكا وأوروبا ، وأن المورد لا يضع السعر الحقيقي في الداخل العبوة وأنه لا يقوم بتغليف المنتج بشعار شركته وعلامته التجارية وغيرها من الأشياء المهمة التي نطلبها من المورد.


مزايا التعامل مع المورد

  • يضمن المورد أنه سيعد المنتج في أقل من يومين ، ويضمن أيضًا وصول المنتج إلى العميل في أقل من 10 أيام.
  • يمنحك المورد رقم التتبع في غضون يوم إلى يومين ، وبالتالي ضمان حصولك على ثقة وثقة النظام الأساسي الذي تعمل عليه وعملائك.
  • يقوم المورد بتعبئة المنتج دون وضع شعار الشركة لأنه يعلم أنك تعمل في مجال دروبشيبينغ وبالتالي لن يضع أي شيء يشير إلى أن المنتج ليس ملكك.
  • لا يضع الفاتورة داخل المنتج لذلك لا يظهر سعرها الأصلي للعميل
  • من خلال التعامل مع الموردين ، فإنك تضمن التواصل السريع بينك وبين المورد، للتخلص من المشكلات مثل تأخر الشحن الذي يؤدي إلى إغلاق حسابك ، وإثارة المشكلات ، وغير ذلك الكثير
  • يمكنك تقديم الأدلة والمستندات من المورد الذي تتعامل معه في حالة حدوث أي مشكلة معك في حسابك على منصات eBay و Etsy و Amazon لأنهم يطلبون دائمًا إثبات الموردين

أقسام صفحة الموردين على موقع ECG Sniper

  • أولاً: المنتجات المربحة من الموردين 

وتجد هذه المنتجات من الموردين الذين لديهم روابط من Amazon و eBay لنفس المنتج بأسعار أغلى ومبيعات ضخمة ، لإثبات قوة البحث ولكي تكون قادرًا على المنافسة. 


  • ثانيًا: المنتجات من الموردين ذوي المنافسة الضعيفة 

ومعظم هذه المنتجات لم يتم عرضه على موقع eBay أو Amazon حتى وقت إجراء البحث ، أي في نفس اليوم الذي قمنا فيه بإدراج المنتج. 

خيارات البحث في أيقونة الموردين 

  • وقت الشحن 
  • وقت المعالجة 
  • اختيار منافسة ضعيفة أو منتجات مربحة

وتجد فريق البحث يبحث عن مورد مجاني كل شهر إلى شهرين ويتم اضافته  إلى الموقع  ، ثم يبدأ في البحث معه عن المنتجات المربحة ، والمنتجات ذات المنافسة الضعيفة. هذه الخدمة متاحة فقط في أداة ECG Sniper Tool


google-playkhamsatmostaqltradent