random
أخر المشاركات

شرح موقع ecg sniper القناص

شرح موقع ecg sniper القناص 

شرح موقع ecg sniper القناص


 هل تعمل في التجارة الإلكترونية؟ هل تعمل في تخصص الدروب شيبينج؟ هل أنت ممن يعملون على موقع ايباي اتسي و شوبيفاي؟ اذا كنت كذلك، فهل سمعت بموقع القناص يوما ما؟ اذا لم تكن تعرف هذا الموقع فقد فاتك الشئ الكثير!! 

دعني أخذك جولة في هذا الموقع للتعرف على أهم ما يقدمه ويعرضه هذا الموقع من خذمات تفيدك في كافة مجالات التجارة الالكترونية (الدروبشيبنغ ، amazon fba ,و غيرها  

بداية يظهر لك الموقع على هذا الشكل ويحتوى عدة ايقونات سنقوم بشرحها تباعا 

شرح موقع ecg sniper القناص


فلنبدأ بواجهة الموقع:

شرح موقع ecg sniper القناص


عند تصفحك لواجهة الموقع ستجد مؤشرات، ورسوم بيانية  ترشدك الى حركة النمو في مبيعات المواقع  الإلكترونية في العالم سواء في موقع ايباي، اتسي ، علي اكسبرس، أمازون وولمرت، شوبيفاي، وهي مفيدة لك لتحدد الوجهة الصاعدة التي سوف تتعامل معها.

أولا أيقونات بحث السوق 

نزولا الى الأسفل بزر الفأرة سوف تعرض لك ست صناديق لعرض المنتجات، مصنفة حسب التالي:

شرح موقع ecg sniper القناص


أقسام بحث السوق على موقع القناص

  • الصندوق الأول: بحث سوق لAMAZON FBA وللدروب شيبينج 

تجد هنا بحث السوق من موقع ايباي بمبيعات ضخمة على الموقع، مع اضافة رابط المنتج من جميع مواقع التجارة الالكترونية، وتجد دائما المنتج بسعر اقل من المعروض على موقع ايباي  من  موقع على اكسبرس، إضافة إلى بحث سوق من مواقع التواصل الاجتماعي (تيك توك بتفاعل ضخم، انستغرام وفيس بوك بتفاعل بالالاف) مع رابط المنتج من أمازون  وعلي اكسبرس .

وتجد أعلى المنتجات المعروضة وصف صغير يفيدك بأقل سعر للمنتج في أمازون وهذا يخدم العاملين في amazonfba

  • الصندوق الثاني:المنتجات الرابحة والرائجة على امازون بسعر اقل  من ايباي

وهنا بمجرد تصفحك في هذه الزاوية ستعرض لك آلاف المنتجات المتوفرة على موقع أمازون ويكون سعرها أرخص من ايباي وهذا مزيد من التخصص في العمل لمساعدة الدروب شيبر على تحقيق أعلى ربح ممكن، فاذا كنت تبحث عن منتج معين، فما عليك سوى كتابة اسم المنتج وتحديد الكاتوجري الخاص به، وستجده متوفرا في ECG-Sniper مع المعلومات  والوصف الكافي عنه بالإضافة الى نطاق سعره وكذلك رابط ايباي الذي يبيع هذا المنتج وكذلك رابط بيعه في أمازون.

  • الصندوق الثالث: منتجات ذات منافسة ضعيفة وليست موجودة على ايباي

وهذا أمر يميز موقع القناص عن غيره من المواقع حيث ستجد بحثًا عن السوق لم يتم إجراؤه من قبل في أدوات أبحاث السوق الأخرى، حيث يتم توفير منتجات من Amazon و AliExpress ذات منافسة منخفضة جدًا ، ومعظمها لم يتم إدراجه على موقع eBay بعد.

  • الصندوق الرابع: المنتجات الرابحة في اتسي مع سعر أعلى من أمازون وعلي اكسبرس

 وهذا البحث خاص بـ Etsy dropshippers. ستجد هنا منتجات ذات مبيعات عالية على Etsy مرفقة برابط آخر لنفس المنتج بسعر أرخص على AliExpress أو أمازون، وطبعا هنا ستجد كل ما تود معرفته عن المنتج لتستطيع تسويقه في متجرك.

  • الصندوق الخامس: منتجات HAND MADE مع منافسة ضعيفة خاصة بالدروب شيبينج على اتسي

 بمجرد أن تضغط على هذا الصندوق سيظهر لك الكثير من المنتجات المصنعة يدويا، ذات المنافسة الضعيفة، لكن المبيعات عليها مرتفعة، مع توفير خدمة مخازن أمريكا أو الصين هنا وهذا خاص بالدروب شيبر العامل على اتسي، وهذه ميزة لم يقدمها أي موقع من قبل.

  • الصندوق السادس: منتجات المواسم والأعياد

 وهذا النوع من البحث يعد أكثر تخصصا لك حيث بمجرد التجول في هذا الخيار ستعرض لك المواسم والمناسبات المهمة، فما عليك سوى تحديد المناسبة ومباشرة سوف ينقلك الموقع الى أهم المنتجات الرابحة التي تخص هذه المناسبة.

فما رأيك بهذا الاتقان والابداع في موقع القناص، حتما هذه التصنيفات المتنوعة والمتعددة للسلع والمنتجات الرابحة سوف تسهل عملك في الدروب شيبينج وستوفر لك المزيد من الوقت وستزيد نسبة أرباحك اذا حددت خياراتك الصحيحة من خلال زيارة موقعنا.

يعرض الموقع أيضا الكثير من النوافذ وهي:

ثانيا : نادي تجمع اعضاء الموقع (GIANTS CLUB)

بمجرد نقرك على هذه الكلمة سوف تنتقل الى نادي العمالقة، الذي يضم كل العاملين والمشتركين في موقع القناص حيث يتبادلون الخبرات ويجيب الأدمن على استفساراتكم واقتراحاتكم الخاصة بالموقع.

شرح موقع ecg sniper القناص


ثالثا:  BLOG 

عند تصفحك لهذا الخيار ستجد أنك داخل مدونة موقع ECG Sniper الرائعة للدروب شيبينج، حيث المقالات المفيدة التي تسهل عملك ، والكثير من الاشياء المهمة ستجدها هناك.

شرح موقع ecg sniper القناص


رابعا أداة Keyword/  hashtags tool: 

وهنا ميزة ينفرد بها موقع القناص عن غيره من أدوات الدروب شيبينج حيث يوفر لك أداة الكلمة المفتاحية لتسهيل وصولك الى المنتجات التي تريدها حسب اختيارك، حيث يمكنك ببضع نقرات  اختيار أي منصة إلكترونية  أو يوتيوب وجوجل للبحث عن كلمات فيها، كما يوفر لك خاصية  hashtags tool وتعد هذه الأداة  أفضل وأقوى طريقة للترويج المجاني للمنتجات . 

شرح موقع ecg sniper القناص


خامسا vero/ tredmark check: 

 وهنا يساعدك القناص على معرفة العلامات التجارية الخاصة والماركات العالمية وبهذا تستطيع الفرار من الملاحقة القانونية الخاصة بحقوق الملكية للمنتج.

شرح موقع ecg sniper القناص


سادسا customize images: 

وهنا يمكنك ECG Sniper من ازالة حقوق الملكية عن الصور الخاصة بالمنتج لكي تستطيع عمل صورة للمنتج خاصة بك، ووضع البراند الخاص بك على المنتجات 

شرح موقع ecg sniper القناص


سابعا successful stores: 

المتاجر الناجحة: يوفر لك هذا الخيار المتاجر الناجحة من Etsy & eBay على أساس يومي. حيث يضيف موقع القناص كل يوم ، متجرين من ebay ومتجرين آخرين من Etsy، بالاضافة الى متاجر شوبيفاي، فيعرض لك شعار المتجر مع الرابط المؤدي اليه، وبلد المنشأ،  بالاضافة الى أنه يختار المتاجر ذات التقييم المرتفع جدا والمبيعات العالية كل ذلك من أجل تقديم متجرًا نشطًا وليس متجرًا مغلقًا أو غير نشط.

شرح موقع ecg sniper القناص



ثامنا free supplier:

 يقدم لك موقع القناص منتجات مع رابط المورد لهذا المنتج، ويتم الاتفاق بين الموقع وهؤلاء الموردين على التعامل مع المنتج على انه دروبشيبنغ فلا يتم وضع فاتورة أو تغليف باسم الشركة المصنعه وغيرها من الامور التي تحميك في مجال وتستطيع الحصول على منتجات بمنافسة ضعيفة ومنتجات مربحة  

شرح موقع ecg sniper القناص


تاسعا التسويق بالعمولة للموقع

تستطيع اخذ رابط الافلييت الخاص بك من ملف التعريف الخاص بك على الموقع الموقع والضغط على زر اعمل معنا (work with us)  والقيام بنسخ الرابط واي شخص يقوم بالتسجيل من خلالك تحصل في المقابل على 4$ هدية على كل اشتراك من خلالك 

شرح موقع ecg sniper القناص


سعر الإشتراك: 

 بالنسبة لسعرالاشتراك  فهو مغري جدا 8.99$ شامل فترة تجريبية من غير ربط حساب Paypal ويمكن ايضا استخدام نظام التسويق التابع للموقع لاخذ اشتراكات مجانية، كما يتيح لك الموقع الحصول على تجربة يومية مجانية لكي وورد وهاشتاج وفيرو بالإضافة الى منتج رابح مجاني يومي وهذه ميزة متجددة للأبد . 



كما أن عروضه لا تنتهي فبمجرد اشتراكك لثلاثة شهور متتالية ستحصل على  شهر مجاني، وهذا العرض قابل للتكرار. 

بعد كل هذا العرض لموقع ECG Sniper ألم يصبح لديك فضول لزيارة موقع القناص والاستفادة من خدماته؟، اذا كانت اجابتك بنعم فهذا هو رابط الموقع: ecg sniper 

مرفق فيديو شرح للسابق 




 


google-playkhamsatmostaqltradent