random
أخر المشاركات

أسئلة بشكل عام حول الدروبشيبنغ

 أسئلة بشكل عام حول الدروبشيبنغ


أسئلة بشكل عام حول الدروبشيبنغ

ماذا افعل في حال طلب مني ايباي او بايبال وثائق ولا امتلكها؟

كل ما عليك الدخول الى Fiverr او اي موقع خدمات واكتب في شريط البحث العبارة التالية:

Invoice for eBay، Invoice for Paypal، Docomuent for eBay 

سيظهر لك الكثير من البائعين، اختار البائع الاعلى تقييما وحاول ان تحصل على الخدمة منه

ماذا افعل اذا حاولت عمل تحويل على بايبال وظهر خطأ؟

قم بالتجريب من اكثر من متصفح وفي حال لم يحصل شيئ، انتظر 24 من غير تجريب ثم جرب مرة اخرى، واذا لم تنجح فهاذا الفعل من بايبال عليك التواصل معهم.

كيفية فتح حساب بايبال من فلسطين؟

من المعروف ان بايبال لا يدعم فلسطين لذالك سكان الضفة وغزة يواجهون مشاكل اغلاقات في بايبال، لذالك يجب عليك ان تذهب الى Google maps واختيار عنوان من بلاد عربية في اراضي ال 48 وكتابة اسم ورقم وايميل لم تستعملهم على Paypal من قبل، وفي حال طلب منك بايبال اثباتات فراجع السؤال الاول لتجد الاجابة هناك.

هل يمكنني ايجاد فيديوهات تعليم دروبشيبنغ على ايباي من 0 في قناة العمالقة؟

بخصوص ايباي قناة العمالقة تقدم محتوى اخر محتوى احترافي من الصفروليس كباقي القنوات وتقدم دعم مجاني على موقع عمالقة التجارة الالكترونية من خلال صفحة الدعم اما بالنسبة لاتسي فهية تقدم فيديوهات من ال 0 وايضا شامل دعم مجاني يمكنك مشاهدة الدوارت من خلال هذا الرابط

هل ممكن ربط نفس البطاقة على اكثر من Paypal؟

الكثير من الاشخاص يسئلون هاذا السؤال بعد اغلاق حسابهم البايبال، او اذا اراد فتح حساب جديد ونقل البطاقة عليه، هاذا يؤثر على الحسابين واحتمال كبير قفلهن وحتى لو الحساب الاول مقفل وتريد ربط البطاقة بلحساب ثاني فهاذا خطر ايضا ولا ننصح به. 

كيفية الغاء الدفعة الاتوماتكية من بايبال؟

الكثير منا يشتري خدمات على الانترنت ولا يلاحظ ان هذه دفعة شهرية على Paypal وليست دفعة لمرة واحدة، كل ما عليك هو الدخول الى اعدادات الحساب وهنالك سترى Automatic payment اضغط عليها واعمل Cancel على الموقع الذي تريد ايقاف خدماته.

ما هية الخطوات الاولى التي يجب ان افعلها لبدأ الدروببشيبنغ؟

اول شي يجب ان تعرف ان الدروبشيبنغ ينقسم الى نوعين اما ان تفتح المتجر الخاص بك وتكون الملك وهاذا في حال فتحت متجر على  واما ان تعمل في احد المنصات ك woocommerce, shopify, wix وغيرهم ولنوع الاخر هو على اتسي او ايباي.

والفرق بينهم ان الاول تكون انت المالك ولا يوجد احد يفرض سياسته عليك ولا يوجد عمولات ضخمة ولكن لا يوجد Traffic مجاني اي انك انت المسؤول عن الاعلانات وجلب الزبائن ولذالك تحتاج الى رأس مال كبير.

 واما اتسي وايباي فقط يعطيك ترافيك مجاني وتسحصل علي مبيعات من غير اعلانات ولكن بالمقابل عمولات كبير اخر شهر وفرض سياسات عليك (ان تعمل كما هو يريد) ولكن الميزة فيها انك لا تحتاج الى رأس مال وخبرة في التسويق، 

تحتاج الى رأس مال بسيط من 50$ الى 100$ لشحن اول مبيعات لك لان الاموال تكون معلقة حتى وصول المنتج وذالك لانو حسابك البايبال جديد وليس موثوق ولكن بعد مرحلة من البيع يطلب منك بايبال وثائق وفي حال قدمتها يثق بحسابك اكثر ويقل من تعليق الاموال وغير ذالك يعطيك سحب، استقبال، دفع، وتحويل بلا حدود (Unlimited paypal account) واذا كنت لا 

لو اشتغلت بمكان او استعملت نت في شخص ثاني بيستعمله لحساب ايباي، امازون او اتسي؟

في الغالب نعم يتم تعليق الحسابين اذا كانوا حسابات بائعين على نفس ال IP ولكن ليس بالضرورة ان يتم التعليق فوري، رغم انها حدثت في بعض الحالات فورا علقها الروبوت وبعضها لا، أتحدث عن حسابات بائعين وليس حسابات مشتري فقط لانها في الغالب لا يتم التدقيق عليها بالروبوت كما الحال مع البائعين.

هل يمكن فتح اكثر من حساب Paypal على نفس الشبكة؟

نعم يمكن ولكن يجد ان لا يكونو بنفس الاسم والرقم والايميل وعادي جدا اذا كانه نفس العنوان.

 ماذا ممكن ان افعل في حال Paypal لا يدعم بلدي؟

في هذه الحالة يجب البحث عن دولة غير اميركا لان في اميركا العمولات اكثر، ابحث عن بلد يدعمه بايبال وم ثم قم بتركيب بروكسي خاص غير مستعمل على جهازك لنفس الدولة التي تريد فتح الحساب منها، بعد تفعيل البروكسي او VPN يمكن التسجيل من الدولة الاخرى، وعند استقبال الاموال وسحبها يمكنك ارسالها الى اي مكتب تحويلات وهو يعطيك كاش هكذا تجري الامور باختصار.

google-playkhamsatmostaqltradent