random
أخر المشاركات

هل ممكن عمل دروبشينغ على موقع اتسي

 هل ممكن عمل دروبشينغ على موقع اتسي 

هل ممكن عمل دروبشينغ على موقع اتسي

في الأونة الأخيرة اتجه الكثيرون من العاملين في مجال الدروبشينغ إلى العمل على منصة  Etsy نتيجة الاجراءات الصعبة التى يقوم بها موقع Ebay  كالاغلاقات والفلاجات والقراصنة فهل يمكن عمل روربشيبنغ على موقع اتسي؟

يجب التنويه بداية أن موقع etsy يقدم منتجات صنع يدوي (handmade) ، وإذا ما أردت العمل على الموقع بطريقة الدروبشينغ فيجب عليك أن تلتزم ببعض الأمور والاجراءات التى تجعل العمل بالدروبشينغ على موقع اتسي قانوني ولا يتم اقفال حسابك بأي حال.

الخطوات التى يجب عليك اتباعها للعمل بنظام الدروبشيبنغ على موقع Etsy

  1.  يجب عليك نسبة المنتج الذي تقوم بإدراجه الى مورد آخر ولا تقوم بنسبته لنفسك، لأنك فعليا لم تقم بصنع المنتج وبالتالي تحمي نفسك من المسآلة  وإغلاق الحساب.
  2. عند العمل بنظام الدروبشينغ على موقع اتسي يتوجب عليك العمل مع مورد واحد وتاجر موثوق ولا تقوم بعمل الدروبشيبنغ بطريقة عشوائية تؤدى إلى الإضرار بحسابك واغلاقه.
  3. عند ادراجك لصور المنتجات يجب عليك مراعاة الأحجام التى يطلبها الموقع وتنسيق الصورة حسب ما هو منك من الموقع 
  4. يجب مراعاة أن المدة المسموحة للشحن وايصال المنتج على موقع اتسي هي 21 يوم وبالتالي يجب الانتباه لهذا الأمر خاصة إذا كنت تقوم بعمل الدروبشينغ من موقع علي اكسبرس وأنه يجب أن تصل المنتجات لأصحابها قبل هذه المدة وإلا سيتم غلق حسابك .
  5. العمل في المنتجات القريبة من الصنع اليدوي (handmade) 
  6. يجب أن تحرص على القيام بالشحن السريع للمنتج في مدة أقصاها 15 أيام حتى تكسب ثقة الموقع وتحصد أعلى المبيعات والتقييمات.
  7. يجب أن تحرص على أن تكون مدة تجهيز المنتج من يوم إلى يومين أيام على الأكثر, وتعريف رقم التتبع  tracking number في اقل من يومين لتكسب ثقة الزبون وموقع اتسي .

الفرق بين الدروبشيبنغ على موقع إيباي والدروبشيبنغ على موقع إتسي  


هل ممكن عمل دروبشينغ على موقع اتسي

إمكانية فتح حساب بائع

يمنكك فتح حساب على موقع Etsy والبدء بإدراج المنتجات مباشرة، دون أي إغلاقات، وإن حدث أي إغلاق فسيكون بسبب خلل قمت به أثناء الادراج، أما على موقع Ebay  فالاغلاقات متكررة دون ذكر الاسباب لهذه الاغلاقات.

متى تستطيع البدء بالدروبشيبنغ على الموقعين

تستطيع البدء بعمل دروبشينغ على موقع اتسي منذ اللحظة الأولى لفتح متجرك، أما الدروبشينغ على موقع إيباي Ebay فانه لايتم الا بعد ادراج منتج محلي وتخطي مرحلة السسبند.

العمولات 

العمولات التي يتم أخذها في موقع  Etsy  أقل من تلك التى يأخذها موقع Ebay

سياسات الشحن 

تستطيع في موقع Etsy  عمل سياسة شحن لكل منتج بشكل خاص، وبذلك تستطيع الدمج بين عمل دروبشينغ من علي اكسبرس ومن أمازون، أما على موقع إيباي فساسة الشحن ثابتة لكل المنتجات .

المنافسة 

نلاحظ أن المنافسة على موقع etsy  أقل، لذلك فرصة البيع أكبر، أما المنافسة على موقع ebay  كبيرة، ولكن فرص البيع أقل .

هامش الربح

تستطيع في موقع Etsy  وضع هامش الربح الذي تريد لأن المنافسة ضعيفة، اما على موقع Ebay  تتقيد بهامش ربح بسيط بسبب كثرة المنافسين.

بهذه المقارنة السابقة يتضح لكم الفرق الكبير بين موقعي  Etsy  و Ebay في عمل الدروبشيبنغ وكيف يمكنك استغلال الموقع لعمل دروبشيبنغ وتحقيق أعلى الأرباح والمبيعات في أوقات قياسية 

اذا كنت مبتدأ ولا تستطيع العمل من غير ادوات دروبشيبنغ فالموقع الوحيد في العالم الذي يقدم خدمات للعاملين في مجال الدروبشيبنغ على اتسي وغيره ايباي شوبيفاي و amazon fba والتسويق بالعمولة حيث يقدم هذا الموقع بحث سوق لمنتجات مربحة أما الميزة فيه انه لا يقدم فقط منتجات مربحة كباقي ادوات التجارة الاكترونية.

 بل يقدم منتجات بمنافسة ضعيفة جدا ويقدم اداة كلمات مفتاحية ل

  •  ebay
  •  etsy
  • amazon
  • walmart
  • google
  • google shopping
  • youtube 

غير ذلك يقدم اداة هاشتاجات معتمدة معلوماتها من twitter, tiktok, instagram، ويقدم ايضا اداة فحص حقوق الملكية trade mark products، والمزيد من الخدمات المهمة للدروبشيبنغ حيث يجمع جميع واهم ادوات بحث السوق الموجودة على الانترنت بالفعل ولكن يقدم خدمة افضل واكثر منها.

 كيف ذلك؟؟ جميع مواقع بحث السوق تقدم فقط منتجين باليوم, انما ECG SNIPER  يقدم 10 منتجات مربحة يوميا وبعضها من غير منافسة ويستهدف جميع العاملين في المنصات الاكترونية وليس فقط ebay و shopify كباقي الادوات انما يستهدف البائعين في هذه المجالات dropshipping, amazon fba, affiliate marketing والبائعين في هذه المنصات ebay, amazon, aliexpress, alibaba, shopify, facebook, etsy, walmart, instagram, tiktok

باختصار موقع ECG SNIPER يعطي خدمات سعرها في ساحة الدروبشيبنغ 200$ اقل شيئ شهريا يقدمها فقط ب 8.99$ غير ذلك يقدم خدمات لم يسبق لها مثيل في عالم التجارة الاكترونية.

في النهاية اذا كنت من المهتمين بالتجارة الاكترونية موقعنا يقدم مقالات اسبوعية لموردين وشروحات واخبار ودروس للدروبشيبنغ وامازون FBA والتسويق بالعمولة

مع تحيات فريق دعم Ecg Support

google-playkhamsatmostaqltradent